دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-07

صفوة .. من المريخ .. !! صور وفيديو

رم - خاص

أفكار خارجة عن المألوف، وكأنها تأتي من المريخ هدفها إثبات أن صفوة هو عائلة كبيرة ممتدة وليس مجرد بنك فقط، فالخروج عن المألوف أصبح تخصص لدى واحد من أهم البنوك بشكل عام والاسلامية بشكل خاص، تشير بوضوح إلى أن العلاقة تتخطى حدود كونها بين مؤسسة وعميلها، بل يتعدى الأمر ذلك لأن تكون عائلية.

يوم مفتوح بحضور المئات بل الآلاف من عملاء بنك صفوة وأصدقائه وكأنه مهرجان احتفالي كبير أقامه صفوة محتفياً بهذه العائلة الممتدة، بحضور أسرة البنك من موظفين ومجلس الإدارة وتفاعل كبير من قبل المدير العام الدينامو الذي يقف خارج الصندوق دوماً كالرادار يتفحص الأفكار المتميزة والإبداعية والتي من شأنها أن تقدم الإضافة للعمل الكبير والمجهود الوافر الذي يبذله الكادر المحترف للبنك.

وحظي الحضور بعدد كبير من الفعاليات المميزة والرائعة والمسابقات والجوائز والألعاب والنشاطات الترفيهية لكل أفراد العائلة ولكل الأعمار، حيث تم توزيع عدد من الجوائز لحسابات التوفير وغيرها كما أعلن عن الفائزة بالجائزة الكبرى والتي قدمها البنك وكانت عبارة عن سيارة.

كما قدم البنك عروضاً متميزة للعملاء في اليوم المفتوح حيث تم تخفيض نسبة المرابحة على تمويل المركبات لتصل إلى 1.99%، فيما وصلت نسبة عائد الإجارة على التمويل السكني إلى 5.55% مع ميزة التناقص ومثبت للسنة الأولى فقط، ونسبة تمويل تصل إلى 100%.

يأتي هذا الاحتفاء بعد النجاحات الكبيرة التي حققها البنك، والأرقام التصاعدية في كل النواحي الإيجابية، والتقدم في التصنيفات العالمية، ومؤشرات خضراء في كل الاحصائيات، وزيادة واسعة في عدد الفروع التي غطت كامل مساحة المملكة.

بامتياز صفوة يمضي بخطى ثابتة وبسرعة الصاروخ نحو القمة ...




عدد المشاهدات : ( 693 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .